/ / / / أحمد سامر: عصام خليل مزور وتلاعب في أصوات عمومية المصريين الأحرار - المصريين بجد
الرئيسية / سياسة / أحمد سامر: عصام خليل مزور وتلاعب في أصوات عمومية المصريين الأحرار

أحمد سامر: عصام خليل مزور وتلاعب في أصوات عمومية المصريين الأحرار

سامح عبده-المصريين بجد

اتهم احمد سامر عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج هنا العاصمة المذاع علي فضائية سي بي سي، عصام خليل أمين عام الحزب بالتزوير والتلاعب في أصوات الجمعية العمومية للحزب، بعد أن أوقف العضويات منذ فترة كبيرة، حتي تقلص أعداد الأعضاء من  3 ألاف عضو إلي 400 عضو فقط من اقاربه والموالين له، كما سمح لأعضاء لم تتجاوز مدة عضويتهم 6 أشهر بالتصويت علي قرارات الجمعية العمومية.

وأكد “سامر”، أنه لازال عضو بالهيئة العليا للمصريين الأحرار، ولم يتم فصله كما تردد جبهة عصام خليل، موضحًا أن قرار الفصل يتطلب تشكيل لجنة انضباط برئاسة احد اعضاء مجلس الأمناء وعضوان من المكتب السياسي واخرين من الهيئة العليا، وبعد التحقيق يصوت اعضاء الهيئة العليا علي قرار الفصل.

وتابع: الأزمة قائمة منذ أكثر من 6 أشهر طالبنا خلال عصام خليل التقدم بإستقالته من رئاسة الحزب بعد أن استشعرنا أن سياساته تقود نحو تجميد الحزب وإغلاقه لان الأرض أصبحت هشه تحت أقدامه، قبل أن تصدر الأزمة إلي وسائل الإعلام.

وأشار إلي أن هناك مسارين تعمل عليها الجبهة المناوئة لعصام خليل والتي تضم 37 عضو هيئة عليا أحدها سياسي نحشد من خلاله لعقد اجتماع هيئة عليا طارئ، وآخر قانوني حررنا بموجبه محضر في قسم ثان مدينة نصر لإقثات الوقائع، والذي يحال بدوره للقضاء الإداري ليفصل في ذلك، وتقرير آخر للجنة شئون الأحزاب.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

أول جولة تليفزيونية داخل أنفاق قناة السويس قبيل افتتاحها

المصريين بجد قررت قناة TeN عرض أول جولة تفقدية مصورة داخل أنفاق قناة السويس لقناة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics