الرئيسية / أخبار / طرح لحوم بلدية طازجة بسعر 59 جنيه للكيلو في 20 منفذا بمحافظة الفيوم

طرح لحوم بلدية طازجة بسعر 59 جنيه للكيلو في 20 منفذا بمحافظة الفيوم

51

المصريين بجد – القاهرة

طرحت محافظة الفيوم كميات من اللحوم البلدية الطازجة للمواطنين بسعر 59 جنية للكيلو، من خلال 20 منفذاً علي مستوي مراكز المحافظة

وصرح المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم  ان المنافذ موزعة بواقع ستة منافذ بمدينة الفيوم بمناطق الشبان المسلمين والنويري والمستشفى العام وقحافة والحواتم ، وثلاثة منافذ بكلٍ من مراكز سنورس وإطسا وابشواي وطامية ومنفذين بمركز يوسف الصديق.

وأضاف ان المنافذ مستمرة في بيع اللحوم للمواطنين من الآن وحتى نهاية عيد الأضحى المبارك، موضحاً أن كافة المنافذ وعمليات البيع تتم تحت رقابة تموينية وصحية لمراجعة اللحوم والسلع من حيث الأسعار والجودة.

كانت المحافظة قد استقبلت صباح اليوم الدفعة الأولى من السيارات المبردة المحملة بعدد 20 رأس ماشية مذبوحة لتوزيعها على كافة منافذ البيع التي تم إقامتها بمراكز المحافظة المختلفة والتي سيستمر وصولها إلى المحافظة بصفة يومية.

كما أكد محافظ الفيوم أن المحافظة قد أتمت كافة استعداداتها لاستقبال العيد وذلك بإنشاء المنافذ وتوفير اللحوم والسلع الغذائية المدعمة بكميات مضاعفة لمواجهة طلب المواطنين خلال العيد، وذلك في إطار الجهود المبذولة لتوفير السلع الغذائية واللحوم وتلبية احتياجات المواطنين من المعروضات بأسعار مناسبة.

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.