الرئيسية / أخبار / واقعة «صفع المحلة» تشعل وسائل التواصل الاجتماعي

واقعة «صفع المحلة» تشعل وسائل التواصل الاجتماعي

المصريين بجد

سادت موجه من الغضب، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بسبب واقعه اعتداء نائبة حي ثان المحلة ” ن. خ” على مساعد رئيس الحي بجهاز النظافة ” ش . ال “، أثناء إضراب عمال النظافة عن العمل لعدم صرف مستحقاتهم المالية كل هذا على مسمع ومرئى المحاسب أحمد عبد السميع رئيس المدينة والقائم بأعمال رئيس الحي، وعلى إثرها، حرر محضر بقسم ثان برقم ٣٩٤ ادارى لعام ٢٠١٨.

ولاقى هذا الأمر، رد فعل سيئ بين المواطنين، وتعجب لدى البعض، حتى وصل الأمر إلى مناقشته في “فيس بوك”.

وروى المعتدي عليه، ما حدث أن نائب رئيس الحي قالت “انتو سيبين شغلكم وواقفين هنا “، فقلت لها “مش وا\قته نتكلم في حاجة زي كدا ومشيت وبرجع بوشي للخلف ضربتني على وشي” أمام الجميع من العمال مع وابل من السباب، وذهبت على الفور لتحرير محضر بقسم ثان لإثبات حقي”.

في المقابل، نفت نائب رئيس الحي الواقعة بصورة تامة، قائلة: ” ليست أخلاقي وما حدث إني توجهت إلى الجراج لكي أتفاوض مع العمال لعودتهم للعمل، حرصا للصالح العام، وكان انفعالي لذلك فقط، وهو من قام بضربي في القدم وتقدمت بعمل مذكرة للشئون القانونية”.

من جانبه، أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، تعليماته إلى المحاسب أحمد عبد السميع رئيس المدينة، بعمل تحقيق موسع في الواقعة المذكورة، وسماع شهادة الشهود وإخطاره بالنتائج .

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.