الرئيسية / رياضة / البدري:كل لاعب موجود في الاهلي جدير بتمثيل الأهلي والظهور بشكل جيد

البدري:كل لاعب موجود في الاهلي جدير بتمثيل الأهلي والظهور بشكل جيد

المصريين بجد
قال حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه اندهش من قرار الاتحاد الإفريقي برفض طلبه بإقامة ذهاب نهائي إفريقيا يوم الأحد وإقامتها يوم السبت المقبل.
وأضاف البدري في تصريحات لبرنامح ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: “أغلقنا هذا الملف ونتعامل مع الواقع الحالي بإقامة المباراة يوم السبت، خصوصا وأن الفترة الزمنية قليلة، وسنبدأ التركيز بشكل كبير في مباراة الوداد”.
وأوضح: “أي لاعب موجود في الاهلي جدير بتمثيل الأهلي والظهور بشكل جيد، وغياب أي لاعب يوجد له بديل أخر، خصوصا وأن الجميع في نهاية الأمر يتم اختياره بعناية وفقا لمواصفات خاصة”.
وأكد: “ثقتي في جميع لاعبي الأهلي كبيرة، جميع اللاعبين لديهم مرونة اللعب بأكثر من مركز ويتدربون على هذا الأمر في مران الفريق، الجماهير لا تشعر بغياب أي لاعب نظرا للأداء الجماعي في كافة الأدوار”.
وكشف حسام البدري، إمكانية لحاق حسام عاشور، لاعب الوسط، مباراة العودة بالدور لنهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.
وقال: “عاشور لن يلحق بلقاء الذهاب يوم السبت المقبل، بسبب العضلة الضامة”.. مضيفا “نحاول تجهيزه لمباراة العودة في المغرب، لكن لن ندفع به إلا إذا كان جاهزا بنسبة 100%”.
وحول موقف صالح جمعة من نهائي إفريقيا قال ، المدير الفني للنادي الأهلي، إن صالح جمعة، لاعب الوسط، أجرى أشعة رنين على العضلة الخلفية في الساعات الماضية..موضحا أنه سيخضع لاختبار طبي في مران الفريق اليوم الثلاثاء، وسيتم تحديد موقفه، لافتا إلى أن التشخيص المبدئي أثبت معاناة اللاعب من إجهاد وليس شد، وهو ما قد يكون أمر جيد قبل ذهاب نهائي دوري الأبطال.

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.