الرئيسية / أخبار / وزير الداخلية يطالب مساعديه باليقظة وضبط مروعي المواطنين

وزير الداخلية يطالب مساعديه باليقظة وضبط مروعي المواطنين

المصريين بجد

أكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية ضرورة اتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة ومضاعفة الجهود المبذولة وتفعيل كافة الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة .. ومواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى ملاحقة وضبط العناصر الجنائية الخطرة ومرتكبي الجرائم التى تروع المواطنين ، ومداهمة البؤر الإجرامية ، ومواصلة الحملات الأمنية المكبرة التى تستهدف التشكيلات العصابية والخطرين وتنفيذ الأحكام القضائية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وزير الداخلية ، مساء اليوم الثلاثاء ، مع عدد من مساعديه ومديرى الأمن والقيادات الأمنية المعنية، حيث أشاد اللواء مجدي عبد الغفار بالدور الذى يقوم به رجال الشرطة جنبا إلى جنب مع أشقائهم فى القوات المسلحة فى مواجهة الجماعات الإرهابية بشمال سيناء .. موجها تحية إجلال وإكبار لأرواح الشهداء الأبرار الذين يفخر بهم كل مواطن مصرى .. مؤكدا على أن رجال الشرطة يستلهمون من هؤلاء الأبطال روح العزيمة والإصرار .

وأكد على ضرورة استمرار حملات إزالة التعديات على أراضى وممتلكات الدولة .. مشددا على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات التى تقوم كافة القطاعات الخدمية بالوزارة بتقديمها للمواطنين بما يضمن حصول المواطن على الخدمه فى سهوله ويسر .. مشيرا إلى أهمية العمل على دعم التواجد الأمني بالمشروعات والمدن الجديدة وتوفير منافذ لتقديم الخدمات الجماهيرية للمواطنين بأماكن قريبة من محال إقامتهم بصورة لائقة تسهم فى دعم جهود الدولة لتوفير حياة أفضل للمواطنين .

وأنهى اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية الإجتماع معربا عن كامل ثقته فى عزم وإصرار رجال الشرطة على مواجهة التحديات الأمنية الراهنة دفاعا عن الوطن والبذل فى سبيل ذلك جهود جبارة تستحق التقدير .

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.