الرئيسية / رياضة / بيل يوضح حقيقة رحيلة عن الريال

بيل يوضح حقيقة رحيلة عن الريال

المصريين بجد

أكد الويلزي جاريث بيل أنه سعيد في ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني ولم يفكر في الرحيل عنه , وأشار الى أنه عازم على أن يكون الموسم المقبل رائعا بالنسبة له مع الملكي.

وفي مقابلة لصحيفة “ماركا” الإسبانية نشرت امس الاثنين على موقعها الإلكتروني , اكد بيل إنه لم يفكر في الرحيل عن الميرينجي رغم كل التكهنات التي درات بشأن مستقبله , ونفى معرفته شيئا عن إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

واشار الى انه من المنطقي ربطه بأندية إنجليزية نظرا لكونه بريطاني , هذا الأمر حدث مع (النجم المعتزل ديفيد بيكهام) ومع إنجليزيين آخرين
لعبوا في إسبانيا , وان الموسم المقبل مع الملكي سيكون رائعا بكل تأكيد بالنسبة له .

ويرى الويلزي أن الفوز بالسداسية أمر بالغ الصعوبة , ولكن لاعبي الملكي سيحاولون الفوز بكافة الألقاب.

وحول المساعي للفوز بمكان في التشكيلة الأساسية للميرينجي , اضاف بيل ان الجميع يرغبون في اللعب وسنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية , زيدان يرغب في مواصلة تغيير التشكيلة وسيكون هناك خيار أمام الجميع , وأعتقد أن الأهم هو التفكير في إمكانية الفوز بكل شيء.

وكشف بيل أنه لم يقرأ شيئا يتعلق برغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن الريال , معربا عن رغبته في استمرار الدون مع الفريق ,

وأضاف لقد فزنا ببطولات وقمنا بعمل جيد ولا نحتاج للتغيير.

وحول الفرق التي يرى أنها تنافس الريال , اشار بيل الى وجود عدة فرق إنجليزية بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وفيما يتعلق بمنتخب ويلز , اكد بيل إنه مازال يؤمن بإمكانية تأهل الفريق لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا , وأضاف انه مازال أمامنا أربع مباريات وتفصلنا أربع نقاط عن متصدر المجموعة , سنحارب حتى النهاية طالما أن الإمكانية مازالت متاحة أمامنا رغم أن الأمر لن يكون سهلا.

وتحتل ويلز المركز الثالث في المجموعة الرابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا بثماني نقاط بفارق أربعة خلف صربيا المتصدرة وأيرلندا الوصيفة بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.