الرئيسية / أخبار / متروبوليتان تتفاوض مع البنك المصري الخليجي وبنك مصر لتمويل مشروعات بقيمة 20 مليون جنية

متروبوليتان تتفاوض مع البنك المصري الخليجي وبنك مصر لتمويل مشروعات بقيمة 20 مليون جنية

DSC_0022

المصريين بجد نيوز
القاهرة

كشف الدكتور خالد نجاتي رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان للاستشارات (ش.م.م) ، ان الشركة تجري مفاوضات حاليا مع كل من ” بنك مصر ” و ” البنك المصري الخليجي ” وذلك لتمويل مشروعات شركة ” انماء للمقاولات “.

من جانبه قال ” ياسر كمال ” مشرف الائتمان بمتروبوليتان للاستشارات إن ” انماء ” شركة مقاولات عمومية وتعد إدارة مشاريع المقاولات العمود الفقري لديها نظراً للخبرة الطويلة والمشاريع الضخمة التي قامت بتنفيذها ، بالاضافه الي تنفيذها لمشروعات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من خلال المناقصات التي يتم طرحها .

وفيما يخص متطلبات التمويل قال ” احمد فتحي ” مسئول الائتمان بمتروبوليتان للاستشارات إن الشركة تحتاج الي تمويل بقيمة 10مليون جنيه خطابات ضمان من أجل المناقصات ، إضافة الي 10 مليون جنيه تنازل عن عمليات .

وأضاف ” فتحي ” ان انماء لديها امر اسناد من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتنفيذ 16 عقار إسكان متوسط بمدينة بدر بقيمة 70 مليون جنيه ، أضافة الي ان انماء للمقاولات تسعي لتنفيذ عدد من العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة بمدينة بدر والتي ستتخذ شكلاً خاصاً في التصميم وذلك بقيمة تتعدي المليون جنيه مصري .

وقال ” أسلم عصام ” مسئول الاستعلام بمتروبوليتان للاستشارات بانه من خلال عمله واجراء الاستعلام الخاص من ناحية الموردين والبنوك المتعاملة مع الشركة ، وجد ان الشركة ذات سمعة طيبة وليس لديها اي مشاكل مع الموردين او المتعاملين مع الشركة من كافة القطاعات ، إضافه إلي تعامل الشركة مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة في تنفيذ العديد من المشروعات ، مما ساهم في تقديم متروبوليتان للاستشارات ملف الشركة الي عدد من البنوك .

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.