الرئيسية / رياضة / كوبر يؤكد صعوبة إرضاء 90 مليون مصري..وانتهاء ازمة صبحي

كوبر يؤكد صعوبة إرضاء 90 مليون مصري..وانتهاء ازمة صبحي

المصريين بجد

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم, أنه المسئول الأول والأخير عن وضع تشكيل الفراعنة في مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

واضاف كوبر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين انه من الصعب إرضاء 90 مليون مصري, يعلم أن الجماهير ترغب في رؤية بعض اللاعبين في أرضية الملعب, ولكن في النهاية المدير الفني هو المسئول.

وردا على مطالب البعض باستبعاد محمد النني من التشكيل الأساسي للفريق, أضاف كوبر ان النني قدم أداء مميزا في المباراتين الماضيتين, ونفذ كل تعليمات الجهاز الفني على أرض الملعب.. وجهة نظر المدربين تختلف عن رؤية الجماهير, أتفهم آراء الجماهير, ولكن الجميع يبحث في النهاية عن مصلحة منتخب مصر, والمنتخب أهم من أي شخص, وأهم منه شخصيا.

ونفى كوبر نيته في معاقبة لاعب المنتخب رمضان صبحي صانع ألعاب فريق ستوك سيتي الإنجليزي.

واكد كوبر إن أزمة رمضان صبحي انتهت تماما, مشيرا إلى أن الأمر لم يتعد كونه مجرد “عصبية ملعب” من اللاعب بعد خروجه من لقاء مصر وأوغندا.

ونفى كوبر, خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني في باقي مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وعن أزمة شريف إكرامي وأحمد ناجي, أشار المدرب الأرجنتيني إلى أنه كان حريصا على التدخل في الأمر لإنهاء الأزمة سريعا, مضيفا انه كان لابد على أن يعترف المخطئ بالخطأ الذي ارتكبه, حدث سوء فهم من الطرفين, وتم إنهاء الأمر, والكل يعمل الآن لصالح منتخب مصر.

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر أن المنتخب يملك بدائل عديدة, في حال التأكد من غياب محمد عبد الشافي الظهير الأيسر عن لقاء غانا بسبب الإصابة.

واكد كوبر إنه لم يتأكد بعد من إمكانية لحاق عبد الشافي بلقاء غانا, مشيرا إلى أن المنتخب يملك بدائل عديدة لتعويض اللاعب في حال تأكد غيابه.

وأوضح كوبر, أن أحمد فتحي وعمر جابر يملكان القدرة على التواجد في مركز الظهير الأيسر, مشددا على وجود كريم حافظ أيضا في نفس المركز, وأنه قادر على تقديم أداء جيد.

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.