الرئيسية / الصحة والجمال / جامعة القاهرة تمهل نقابة الأطباء 48 ساعة لاتخاذ الاجراءات اللازمة ضد منى مينا

جامعة القاهرة تمهل نقابة الأطباء 48 ساعة لاتخاذ الاجراءات اللازمة ضد منى مينا

المصريين بجد

أعربت جامعة القاهرة عن استيائها الشديد من التصريحات المنسوبة الى وكيلة نقابة الأطباء والتي تتعلق بإعادة استخدام المستلزماتالطبية ، وحجب جزء من العلاج عن المرضى.

واستنكرت الجامعة فى بيان لها اليوم الخميس هذه التصريحات التي لم تأت من أحاد الناس وانما من شخص مسئول المفترض فيه أن يكون كلامه منضبطاً ومحسوباً وموزوناً بميزان الدقة فضلاً عن كونها قد صدرت برعونة الى المواطنين حالة من الهلع الشديد وزعزعت الثقة في المنظومة الصحية في مصر كلها سواء في الداخل او الخارج.

وأضاف البيان أن جامعة القاهرة باعتبارها تملك أكبر مستشفيات جامعية في مصر والشرق الأوسط تأسف لهذا الأمر وتمهل النقابة 48 ساعة لكى تتخذ الإجراءات التأديبية المناسبة ضد وكيلتها التي لم تضبط تصريحاتها ولم تتحر الدقة فيها وأصابت المجتمع الصحى بضرر بالغ وضرورة تقديم بيان اعتذار صريح وواضح من النقابة يتضمن تكذيباً صريحاً لا مناورة أو مداورة فيه.

وأوضح انه لا يسعف النقابة القول بان هذه التصريحات كانت بسبب تلقى سيادتها رسالة على هاتفها الخاص من أحد شباب الأطباء الامر الذي اعتبرته الجامعة عذرا أقبح من الذنب، لعدم تحري مصداقية الأمر.

وأعلنت جامعةالقاهرة أنها تحتفظ بحقها في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المتاحة وفقاً للدستور والقانون الذى يجب أن ينصاع لحكمه الجميع.

شاهد أيضاً

علاج الزيت للشعر المتقصف

المصريين بجد علاج الزيت للشعر المتقصف: تعتبر معالجات الزيت الساخن واحدة من أبسط العلاجات وأكثرها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.