الرئيسية / أخبار / بالصور .. الاف الاهالى بالمنوفية يشيعون جثمان شهيدى العريش

بالصور .. الاف الاهالى بالمنوفية يشيعون جثمان شهيدى العريش

14571954_533715150169533_1557338258_o

المصريين بجد

شيع اليوم المهندس مختار الخولى سكرتير عام محافظة المنوفية نائبا عن الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ، جثمان الشهيد مجند شرطة السيد يحيى السيد محمد فى جنازة عسكرية مهيبة ، وذلك بمسقط رأسه بقرية سمادون التابعة لمركز ومدينة اشمون بمحافظة المنوفية.

ورافق السكرتير العام خلال تشييع الجنازة اللواء وائل الجوهرى مساعد مدير الامن وعدد من اعضاء مجلس النواب و القيادات الأمنية والعسكرية والالاف من أهالى القرية.

وقدم السكرتير العام واجب العزاء لأسرة الشهيد نائبا عن محافظ المنوفية داعيا لأسرته بالصبر والسلوان، وأن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، مؤكدا على إصرار الدولة المصرية على اجتثاث جذور الإرهاب الأسود والقصاص لكل الشهداء.

كما شيع الالاف من اهالى قرية شطانوف مركز اشمون فى جنازة عسكرية مهيبة جثمان الشهيد مجند احمد عبد الفتاح عبد الرحمن، بحضورالمهندس طارق الوراقى رئيس مركز ومدينة اشمون والعديد من القيادات الامنية والتنفيذية .

يذكر أن الشهيد مجند احمد عبد الفتاح عبد الرحمن والشهيد مجند السيد يحيى السيد محمد من ابناء مركز اشمون يبلغان من العمر 21 عام ، استشهدوا اثر قيام مجموعة مسلحة بمهاجمة سيارة أجرة كان يستقلها 5 مجندين في طريقهم إلى معسكر الأمن المركزي بجنوب مدينة العريش، و اطلقواالنار عليهم، واستشهدوا على الفور.

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.