الرئيسية / إقتصاد / كايرو فاشون وتكس :تمكين أصحاب المصانع من أراضي بسعر التكلفة وتذليل العقبات أمام التجار والمصدرين

كايرو فاشون وتكس :تمكين أصحاب المصانع من أراضي بسعر التكلفة وتذليل العقبات أمام التجار والمصدرين

img-20161002-wa0029 img-20161002-wa0028 img-20161002-wa0027

المصريين بجد

إفتتح كلا من إسماعيل جابر نائب وزير الصناعة والتجارة ومحمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية ومحمد الشريف رئيس مجلس إدارة شركة بيراميدز إنترناشيونال معرض كايرو فاشون وتكس المقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بداية من 30 سبتمبر إلي 3 أكتوبر الجاري .
ظهر معرض كايرو فاشون وتكس في شكل مبهر جدا ، وبدي عليه النجاح في أول وثاني أيامه ، حيث حضر العديد من الزائرين من مختلف محافظات مصر ، كما حضر عدد كبير من الدول العربية وبعض الدول الأجنبية مثل الصين والهند وأسبانيا .
حقق المعرض في أول وثاني أيامه جزءا كبيرا من أهدافه وهو إظهار وتوضيح الشكل الحقيقي للمنتج المصري الذي يستحق المنافسة أمام المنتج الأجنبي الذي يتم إستيراده من الخارج بمبالغ طائلة ، في حين أننا نمتلك مصانع تقوم بتصدير منتجاتنا للخارج وتلقي إقبالا كبيرا من مستخدميها .
عقد في اليوم الثاني للمعرض ندوة تتحدث عن كيفية تذليل العقبات أمام التجار ومصنعي الملابس ، والحد من المعوقات التي تحول دون إستكمال مسيرتهم الصناعية .
تحدث خلال الندوة إسماعيل جابر نائب وزير الصناعة والتجارة عن إستكمال الوزارة لمشروع الشباك الواحد بالتعاون مع وزارة الإستثمار ، مشيرا إلي أن هناك خطة كاملة لتمكين المستثمرين وأصحاب المشروعات الصناعية من أراضي تصلح لإقامة مشروعاتهم الصناعية بأقل تكاليف تكاد تكون أقل من التكلفة .
كما شكر محمد عبد السلام رئيس غرفة صناعة الملابس الجاهزة والمفروشات كل من ساهم في نجاح معرض كايرو فاشون وتكس وعلي رأسهم شركة بيراميدز إنترناشيونال لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية ، التي نظمت المعرض ، مشيرا إلي أن كل العارضين سواء من صناع الملابس أو مستلزمات الإنتاج الذي إشتركوا في المعرض لأول مرة واضعين ثقتهم في الشركة المنظمة وغرفة الصناعة معا .
كما وجه رجل الأعمال محمد الشريف رئيس مجلس إدارة شرك بيراميدز إنترناشيونال لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية لكل الحاضرين للندوات ، وكل العارضين وزوار المعرض أيضا ، موضحا أن مثل هذه المعارض تقام خصيصا من أجل النهوض بالمنتج المصري ، الذي يستحق المنافسة الكبيرة للمنتجات الأجنبية ، وذلك من أجل رفع الإقتصاد المصري وتكسير المسافات بين صناع الملابس والتجار ، وبالتبعية للمستهلك المصري ، وذلك لتوضيح الصورة الحقيقية للمنتجات المصرية .

شاهد أيضاً

وزارة البترول: اكتشاف حقل غاز جديد بالدلتا ينتج 20 مليون قدم يوميا

المصريين بجد أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية تمكن شركة بترول بلاعيم «بتروبل» من تحقيق كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.