الرئيسية / أخبار / شكري يستقبل اوائل الثانوية العامة بمقر الوزارة

شكري يستقبل اوائل الثانوية العامة بمقر الوزارة

وزير الخارجية

المصريين بجد نيوز

وجه وزير الخارجية سامح شكري التهنئة لأوائل الثانوية العامة علي تفوقهم ، مؤكدا أن هذا الإنجاز الهام هو بداية لمرحلة جديدة جامعية مختلفة للمراحل السابقة وأن ما حققوه من تفوق هو دليل على امتلاكهم للملكة والقدرات.

وأضاف وزير الخارجية خلال استقباله أوائل الثانوية العامة اليوم بمقر الوزارة أنهم المستقبل ويمكنهم أن يدفعوا المجتمع نحو الإصلاح وانتهاج السياسات التي تؤدي إلى عموم المصلحة والخير والمسئولية وأن مصر تمتلك كل الإمكانيات والمؤهلات التي تؤهلها وعلى رأسها القدرة البشرية وخاصة الشباب لأن تكون قوية القدرة على تجاوز التحديات.

ووجه الوزير حديثه للطلبة من الأوائل والذين سيقومون بجولة أوروبية باعتبارها جولة هامة للإطلاع على تجارب الآخرين..وأوضح أن التطور والسرعة اليوم تقتضي أن تكون لمصر القدرة على التطور وعدم الجمود الفكري، مضيفا أن مصر قادمة على تغييرات كبيرة من حيث استمرار العمل في إصلاح السياسي والاقتصادي، ويجب اكتساب خبرة الآخرين وتطويرها بما يتلاءم مع احتياجات البلاد.

وحرص الوزير شكري على الاستماع والرد على الأسئلة التي وجهها عدد من الطلبة..موضحا إن علاقات مصر شائكة بحكم موقعها بما لديها من إمكانيات وقدرات وأن العلاقات والتفاعلات التي تخوضها مصر ترتبط بأهميتها وتأثيرها القائم منذ آلاف السنين في محيطها الواسع ومحيطها المباشر.

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.