الرئيسية / رياضة / هجوم حاد من حسام البدري للاستوديوهات التحليلية .. من الصعب أن تفهموا ماذا أريد

هجوم حاد من حسام البدري للاستوديوهات التحليلية .. من الصعب أن تفهموا ماذا أريد

المصريين بجد-محمد فتحي 

أعرب حسام البدري المدير الفني لفريق الأهلي، عن غضبه من الانتقادات التي تخرج من جانب بعض الاستوديوهات التحليلية لأداء الفريق في الفترة الأخيرة، خصوصًا بعد موقعة بيدفيست في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدري:” فريق بيدفيست مميز ولديه إيجابيات كثيرة وسلبيات أيضًا، والفرق الجنوب إفريقية تقدمت كثيرًا وبطل النسخة الماضية هو صن داونز، وشاهدت بعض مباريات الدوري هناك خلال فترة وجودي لملاقاة بيدفيست، والفرق الجنوب إفريقية سيكون لها باع كبير ومنافس قوي على البطولة”.

وأضاف في تصريحات تليفزيونية عبر ON SPORT:” التأهل هام، والمباراة كانت صعبة، وقمنا بالتحضير لها بشكل جيد، اجتهدنا أنا والجهاز الفني واللاعبين، وكنا أقرب للفوز أيضًا”.

وتابع البدري:” حزنت كثيرًا لأن البعض قام بتحليل أداء الفريق بشكل مختلف، البعض يقلل من مستوى الفريق، يجب أن يقوم المحلل أو الفني بنقل صورة واقعية للمشاهد، ومن الصعب أن يفهم بعض المحلليين ماذا يريد المدير الفني وكيف يطبق استراتيجيته داخل الملعب، البعض يقول أراء غير منطقية، ونحترم الجميع ولكن لا نريد التقليل من عملنا”.

وواصل مدرب الأهلي:” لم أفكر في الرحيل عن الأهلي، وتواجدي حاليًا كمدير فني للفريق، هدفه الأول التتويج بالدوري العام وبطولة دوري أبطال إفريقيا، ولو خرج الفريق لما قررت الرحيل إطلاقًا، وما يشاع عبر بعض وسائل الإعلام غير صحيح إطلاقًا”.

وأكمل البدري:” الأهلي يعيش في حالة استقرار إداري، وأعلم جيدًا معنى الاستقرار الفني ونمر بمرحلة جيدة في ظل صدارة بطولة الدوري والصعود لدور المجموعات، لكن البعض يهدف للإثارة بأخبار لا أساس لها من الصحة”.

وزاد:” لا أفكر في أي صفقات جديدة الآن، نركز على البطولات التي نشارك فيها”.

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.