الرئيسية / النقل / محافظ القاهرة يؤكد على إلتزام شركات الطرق بالجداول الزمنية

محافظ القاهرة يؤكد على إلتزام شركات الطرق بالجداول الزمنية

المصريين بجد

أكد م . عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة على مدير مديرية الطرق والكباري بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف والصيانة لمحاور القاهرة الرئيسية الجاري إعادة تأهيلها ورفع كفائتها ، والتشديد على شركات المقاولات المنوط بها الأعمال الالتزام بالمواعيد المحددة ، وقيام اللجنة الفنية المشكلة من أساتذة الجامعات المتخصصين في مجال الطرق باستلام الأعمال طبقاً للمواصفات الفنية .
وأشار م . أشرف حلمي مدير مديرية الطرق والنقل بالقاهرة بأنه بدأت منذ بداية العام إعادة تطوير وتوسعة كل من امتداد شارع حسن المأمون بمدينة نصر بداية من مسجد السلام حتى المنطقة الحرة وتشمل أعمال رصف وأرصفة مع توسعة للشارع ، وكذلك شارع مكرم عبيد ( مسجد عبد الرءوف) بمدينة نصر من مصطفى النحاس حتى نهايته ، وتنتهي الأعمال بهما نهاية الشهر الجاري .
وأضاف حلمي بأنه بدأت أعمال رصف وتجميل نفق زهراء المعادي بعد الانتهاء من توسعته لتحقيق السيولة المرورية لمنطقة زهراء المعادي والتي تشهد كثافة مرورية عالية في الفترة الأخيرة نظراً للتوسعات الانشائية بها ، وزيادة الكتلة السكانية بها ، وسوف يتم الانتهاء من أعمال الرصف وافتتاح النفق خلال الأسبوعين القادمين .

شاهد أيضاً

رسميًا.. غدًا بدء التشغيل التجريبى لمترو مصر الجديدة

المصريين بجد أكدت وزارة النقل، أن الدكتور هشام عرفات وزير النقل سيشهد الساعة الواحدة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.