الرئيسية / تعليم / محافظ الشرقية:مجازاة و معاقبة 186 من العاملين بالإدارة التعليمية بأبو حماد

محافظ الشرقية:مجازاة و معاقبة 186 من العاملين بالإدارة التعليمية بأبو حماد

احمد متولي-المصريين بجد

قرر اللواء ا.ح خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة عدد 186 من العاملين بالإدارة التعليمية بأبو حماد بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى واجبهم الوظيفي لمغادرتهم مقرعملهم بدون عذر قانوني أو إذن .

كما قررالمحافظ نقل مسئولي دفتر الحضور و الإنصراف للإهمال و التقصير في العمل وعدم قيامهما بالعمل على الوجه الأكمل و عدم اتخاذهم الاجراء القانونى ضد العاملين المنصرفين من العمل بدون اذن .

هذا و كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بزيارة مفاجئة لمقرالإدارة التعليمية بأبو حماد و تبين عدم تواجد عدد (186) من العاملين بالإدارة ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية .بعد عمل حصرشامل لجميع العاملين و اقسام ديوان الادارة التعليمية .

وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ وقررإتخاذ الإجراء القانوني اللازم بخصم 3 ايام من الراتب ونقل مسئولي سجلات الحضور و الإنصراف تطبيقاً لمبدأ الثواب و العقاب بمكافأة المُجد ومجازاة المقصر .

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بكل مركز ومدينة لمتابعة سير العمل والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

شاهد أيضاً

وزير التعليم”إمتحانات اولي ثانوي القادمة آمنة وإلكترونية “بدون انترنت” في المدارس المجهزة”

المصريين بجد قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم انه رغم نجاح ٢٢٥٠٠٠ طالب صباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.