الرئيسية / رياضة / “كوبر” يتحدث عن العناصر الجديدة المنضمة للفراعنة

“كوبر” يتحدث عن العناصر الجديدة المنضمة للفراعنة

كوبر

عرفة حمدان – المصريين بجد
تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن العناصر الجديدة للمنتخب الوطني والتي ستظهر خلال المواجهتين الوديتين أمام غينيا غداً الثلاثاء علي ملعب برج العرب ثم المواجهة الثانية أمام جنوب أفريقيا يوم 6 سبتمبر المقبل.
وقال كوبر خلال تصريحاته عبر قناة “الحياة 2″: سنحاول إعطاء العناصر الجديدة دقائق للعب من أجل التأقلم والإنسجام مع العناصر القديمة في المنتخب ونري مدي إستجابتهم لطريقة لعبنا”

وأضاف : دائماً نحاول ضم وجوه جديدة في صفوف المنتخب حتي يكون لدينا قاعدة جيدة من الإختيارات وبالتالي يتوفر لدينا العديد من البدائل المناسبة في حالة الإصابات للعناصر القديمة.
وتطرق كوبر للحديث عن اللاعب المصري سام مرسي الذي يلعب في صفوف ويجان أتلتيك الإنجليزي في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي قائلاً : “بل شك هو لاعب جيد لذلك تم إستدعائه لصفوف المنتخب ولكن الوقت سيكون ضيق نظراً لوصوله يوم قبل المباراة بيوم واحد فقط ولكن سنحاول إعطاءه الفرصة بالمشاركة لدقائق معدودة أمام غينيا لنري مدي إستجابته أيضاً”.
ويلعب منتخب مصر ضد غينيا يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب، قبل أن يطير لجنوب إفريقيا لملاقاة منتخبها يوم 6 سبتمبر المقبل.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة الكونجو في الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018 في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.