الرئيسية / إقتصاد / طارق قابيل:- الحكومة حريصة على توفير حياة كريمة للأجيال الحالية والقادمة من خلال اقتصاد تنافسي متوازن قائم على العدالة والاندماج والمشاركة

طارق قابيل:- الحكومة حريصة على توفير حياة كريمة للأجيال الحالية والقادمة من خلال اقتصاد تنافسي متوازن قائم على العدالة والاندماج والمشاركة


خالد الشربينى-المصريين بجد

أكد المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة حرص الحكومة على توفير حياة كريمة للأجيال الحالية والقادمة، من خلال تنفيذ استراتيجية الدولة الطموحة للتنمية المستدامة “مصر 2030″، والتي تعتبر بمثابة خارطة الطريق لمصر خلال الخمسة عشر عاماً القادمة، مشيراً الي انها تلبي طموحات الشعب المصري في تحقيق التنمية المستدامة من خلال اقتصاد تنافسي متوازن قائم على العدالة والاندماج والمشاركة.
وقال ان الفترة الحالية تشهد جهوداً كبيرة من جانب الحكومة المصرية وشركائها الاقتصاديين بهدف بدء انطلاقه كبيرة للاقتصاد المصري تضع مصر في مكانها المناسب على خريطة التنافسية العالمية، مشيرا إلى أن مبادرة “التجارة الخضراء” تعد ترجمة حقيقية للتعاون المستمر ما بين الحكومة المصرية وكل من الحكومة الايطالية ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “يونيدو”.
جاء ذلك خلال كلمة الوزير أمام مؤتمر (يوم التصنيع الزراعى.. ” مصر تنمو “) الذي نظمته منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية “اليونيدو” في إطار احتفالها بمرور 50 عام على انشاء المنظمة.


شاهد أيضاً

وزارة البترول: اكتشاف حقل غاز جديد بالدلتا ينتج 20 مليون قدم يوميا

المصريين بجد أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية تمكن شركة بترول بلاعيم «بتروبل» من تحقيق كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.