الرئيسية / رياضة / سمير زاهر: يمكن للمنتخب تحقيق بطولات كثيرة.. وهذه نصيحتي لهاني أبو ريده

سمير زاهر: يمكن للمنتخب تحقيق بطولات كثيرة.. وهذه نصيحتي لهاني أبو ريده

سامح عبده-المصريين بجد

قال رئيس اتحاد الكرة السابق سمير زاهرفي حواره مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة سي بي سي إنه كان هناك قصة حب بين الجهاز واللاعبين موضحا أن الجوهرى كان يتوقع المركز الـ 12 بأمم افريقيا 1998 وفاز بالبطولة وبعدها منظومة حسن شحاتة كانت وراء الفوز بالبطولة 3 مرات متتالية.

وتابع أن كل بطولة لها قصة وتذكر أن نجيب ساويرس جاء بعد مبارة منهم وقدم شيك لمليون جنيه لمحمد أبو تريكة وقال اللاعب “لا مش هاخد الشيك.. هناخده للمنتخب” وهذه كانت عزة نفس مضيفا أن رئيس الجمهورية حينها حضر تمرين في بطولة 2006.

ورأى أنه كان سعيدا جدا بظروف البطولات ويرى أن المنتخب الحالي يستطيع أن يحقق انجازات كبيرة وأن اصعب بطولة كانت “مصر” لأن الضغوط النفسية كانت أكبر وذلك تحديدا في بطولة 2006 متذكرا حماس الكبار والصغار في البطولات.

وأردف زاهر أن: “حسن شحاتة كان في المقاولين العرب وشرحه لي عصام عبد المنعم وفعلا أخذت بنصيحته وأصريت عليه لأن لديه تاريخ قوي مع المقاولين العرب ونحن في الاتحاد كنا نحل كل المشاكلات غير الفنية التي تواجه المنتخب وكانت أيام لها طعم وانجازات”.

وأكد أن: “بعد أن أتوا بكوبر قلت لا ورشحت حسن شحاتة لأن تاريخه أفضل ولكن كوبر أصبح هو المدير الفني وأنا ارى حسن شحاتة في أي وضع كرة قدم بسبب ما شاهدته وأنا متفائل بلاعبي المنتخب وأقول لهاني أبو ريده أعطي لاتحاد الكرة المصري وضع يدك في يد الاتحاد ويجب أن تكون أول شخص يسافر مع المنتخب لأنه دعم ومساندة”.

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.