الرئيسية / أخبار / سفير مصر بالكويت يؤكد أن 6 أكتوبر يوم الفخر لمصر والأمة العربية

سفير مصر بالكويت يؤكد أن 6 أكتوبر يوم الفخر لمصر والأمة العربية

%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d8%b1-%d8%b9%d8%a7%d8%b7%d9%81-%d8%b3%d9%81%d9%8a%d8%b1-%d9%85%d8%b5%d8%b1-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa

المصريين بجد

قال السفير المصري لدى الكويت ياسر عاطف إن 6 أكتوبر يوم الفخر لمصر والأمة العربية جميعا “وتحضرني هنا كلمة خالدة للرئيس الراحل أنور السادات حينما قال أن كفاحنا كان كفاحا من أجل الحق والحرية”.

وأضاف عاطف – في تصريحات للصحفيين خلال احتفال مكتب الاتصال العسكري بالسفارة المصرية بالكويت بذكرى مرور 43 عام على نصر أكتوبر المجيد – “وأعتقد أن كفاحنا حتى اليوم مازال كفاحا من أجل الحق والحرية، فكل عام نحتفل بهذا الانتصار المجيد ونحي هذه الذكرى الخالدة التي تحمل الكثير من الدروس وقصص البطولة”.

وعن المشاركة الكويتية والعربية في حرب أكتوبر قال السفير ياسر عاطف “التعاون العربي مع مصر بدءا من حرب الاستنزاف وجسد إحساس الأمة العربية بعمق الروابط التي تجمعها مع مصر ووقوف العرب صفا واحدا لافتا إلى انه كان في الطليعة العربية الضباط والجنود الكويتيين”.

وقال “ويحضر معنا الاحتفال اليوم العميد عبد الله المقلد أحد الأبطال الكويتيين الذين شاركوا مع القوات المصرية منذ حرب الاستنزاف ابتداء من عام 1968 والتي توجت بانتصارات أكتوبر المجيدة وهي صورة من صور التضامن والتكامل العربي بشكل واضح”.

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.