الرئيسية / إقتصاد / رئيس الرقابة الإدارية: الشعب المصري هو البطل الحقيقي في عملية الإصلاح

رئيس الرقابة الإدارية: الشعب المصري هو البطل الحقيقي في عملية الإصلاح

المصريين بجد

 أقامت مؤسسة  أخبار اليوم مؤتمرها الاقتصادي الثالث والذي أدار جلسته الختامية الدكتور صفوت النحاس رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الأسبق.بحضور  بحضور كلا من اللواء محمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الادارية والدكتور اشرف العربى وزير التخطيط والمتابعة والدكتور ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور احمددرويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس والدكتور علي مصيلحى رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب والدكتور هانى محمود وزير التنمية الإدارية السابق والمهندس طاهر الخولى الخبير القانونى.

ناقش المؤتمر قضايا بالغة الأهمية من السياسات المالية والنقدية إلى العدالة الاجتماعية والصناعية والاستثمار العقاري والسياحي

وأكد اللواء محمد عرفان رئيس جهاز الرقابة الإدارية، أن الإصلاح أصبح ضرورة حتمية، وقال “إن الرئيس عبدالفتاح السيسي لديه إصرار تام على عملية الإصلاح.. ولا يمكن الاستمرار بدون الإصلاح”.

وأشار أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي في عملية الإصلاح، ووصف القرارات الاقتصادية الأخيرة بالجريئة وأنها حتمية لمكافحة الفساد والتي من بينها تعويم سعر الصرف وهو ما انعكس إيجابيا على سوق الصرف وبالتالي سينعكس الأثر على المواطن.

ولفت إلى أن الاقتصاد المصري سيكون أكثر رخاء ونموا وأكثر جذبا للمستثمرين الأجانب، مشيرا إلى أنه بجانب ذلك فإن هناك زيادة في برامج الحماية المجتمعية خلال الفترة المقبلة وتوسيع قاعدة المستفيدين من المواطنين المصريين.

شاهد أيضاً

وزارة البترول: اكتشاف حقل غاز جديد بالدلتا ينتج 20 مليون قدم يوميا

المصريين بجد أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية تمكن شركة بترول بلاعيم «بتروبل» من تحقيق كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.