الرئيسية / منوعات / حفل زفاف يتحول لمأساة.. سقوط شجرة ضخمة على أم العروس

حفل زفاف يتحول لمأساة.. سقوط شجرة ضخمة على أم العروس

سامح عبده-المصريين بجد

تحول حفل زفاف في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، لمأساة بعد سقوط شجرة طولها 100 قدم، على رؤوس الموجودين، ما تسبب في مقتل سيدة، وإصابة 6 من الضيوف، بينهم طفلة في حالة حرجة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عندما اصطف الحاضرين لالتقاط صورة جماعية تحت شجرة “الكينا” طويلة القامة في حديقة “بين” المشهورة في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا،طاحت الشجرة، التي يقدر ارتفاعها بـ100 قدم على رؤوسهم وحاصرتهم تحتها.

وتعرف الشجرة نفسها باسم شجرة الكافور الساحرة، ولم يتضح سبب سقوط الشجرة حتى الآن، لكن مسؤولين توقعوا أن الجفاف في كاليفورنيا قد يكون عاملاً في ذلك، حيث أنه أدى لضعف بعض شجر الكافور.

وقد وصلت قوات الإنقاذ لمكان الحادث، عبر مروحية لإنقاذ المصابين واستطلاع الوضع، واستخدمت مناشير لقطع أجزاء من الشجرة، ولسحب الأشخاص الموجودين أسفلها وإنقاذهم ، رغم أن تلك العملية استغرقت ساعات طويلة، وامتدت حتى ساعات الليل، وكانت الشجرة قد سقطت في الساعة 4 عصرًا.

وقالت سيدة تصادف وجودها بصحبة عائلتها أثناء الحادث إن سيدة مسنة لقيت مصرعها، ومن بين المصابين طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، وقد دخلت مرحلة حرجة، بعد إصابتها في الرأس.

وقالت إحدى المدعوات، إن سيدة مسنة لقيت مصرعها أثناء نقلها للمستشفى ومن المتوقع أن تكون والدة العروس، فيما أُصيبت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، إصابة بالغة في الرأس.

ووفقًا لشهادة أحد الموجودين، يقول إن الشجرة انقسمت لجزأين، قبل أن تنهار على رؤوس مجموعة من الموجودين، فيما حاول البعض الفرار بعيدًا عنها، وارتفع صراخ وبكاء الموجودين، وعلق البعض أسفل الشجرة، حتى وصلت قوات الإنقاذ.

وظهرت العروس، في صور التقطها ضيوف من الحفل بعد سقوط الشجرة في حالة يرثى لها، بعدما تسببت الشجرة في وفاة والدتها.

شاهد أيضاً

وصفات الشاي الاخضر للشعر

المصريين بجد العديد من الناس في جميع أنحاء العالم يرغبون في استخدام الكثير من المواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.