الرئيسية / رياضة / جدو: متفاءل بلاعبي المنتخب الحاليين.. وأحس بتناغم مع زيدان ومتعب

جدو: متفاءل بلاعبي المنتخب الحاليين.. وأحس بتناغم مع زيدان ومتعب

سامح عبده-المصريين بجد

قال هداف بطولة ٢٠١٠ محمد ناجى جدو في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة سي بي سي إنه أحرز 5 أهداف في بطولة أمم افريقيا 2010 وإنه كان في الاتحاد السكندري وأرسل حسن شحاتة دعوى لضمه للمنتخب وذهب وكان متأكدا أنه لن يكون موجودا لأن هناك لاعبين أخرين لديهم خبرات مع المنتخب موضحا أنه لم يتوقع انضمامه إلى المنتخب.

وتابع أنهم أعلنوا القائمة النهائية ووجد اسمه ضمنها وأن اول هدف له كان في نيجيريا وفي النهائي أحرز هدف في غانا وهذا كان الهدف الأصعب بالنسبة له مضيفا أنه قبل السفر للبطولة في أنجولا كان في الاحتياطي وشارك في مباراة ودية وأحرز هدفا وهو ما كان يعتبر التعارف بينه وبين الجمهور.

وأردف جدو أنه في 2010 فازت الجزائر على مصر في السودان وكان هناك أحداث حدثت بعد المباراة وبعدها كانت فرصة بعدها للأخذ بالثأر منهم وهو ما حدث وفزنا 4 أهداف مقابل لا شئ وأحررزت منهم هدفا كاشفا عن أن حسن شحاتة كان يقول له إنه يثق في قدراته ويطلب منه الهدوء.

واستكمل اللاعب أنه يحس بتناغم مع اللاعب محمد زيدان وعماد متعب لأن هناك تفاهم بينهم وأنه في 2010 لم يتوقعوا الفوز بالبطولة لانها كانت الثالثة على التوالي.

ورأى أنه متفاءل بالفريق الحالي وأن المنتخب الحالي شاب ولديه إمكانيات عالية وبه عناصر محترفة وتؤدي جيدا مع أنديتها وهو ما يؤهلنا للوصول إلى الأدوار النهائية مشيرا إلى أن معظم اللاعبين محترفة وسنها صغيرة ولديها خبرات تساعد المنتخب مثل محمد صلاح ورمضان صبحي والمحمدي وتريزيجيه.

وأوضح أن الجيل الحالي أمامه فرصة للانسجام وتقديم نجاح أكثر من “الجيل الذهبي” خاصة وأنهم محترفين ويقدرون على صنع مجد لأنفسهم ولمصر قائلا “أنا كنت محظوظ لأني قدمت بسمة على وجوه الشعب وصنعت بصمة وهذا شئ أفتخر به والمهم هو الطموح والعمل علي هذا الطموح لأن الله يكافئ من يتعب ويعمل”.

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.