الرئيسية / حوادث / تفاصيل التعدي على لواء وأسرته في التجمع الخامس

تفاصيل التعدي على لواء وأسرته في التجمع الخامس

المصريين بجد

كشف مصدر أمني، تفاصيل جديدة في واقعة تعدي مجموعة بلطجية على لواء بالمعاش وأسرته في التجمع الخامس.

وأوضح المصدر الأمني أن تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقت شرطة النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوجود مشاجرة بمنطقة النرجس بالتجمع الخامس. 

وعلى الفور أمر اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بسرعة انتقال قوات الشرطة إلى مكان الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وتبين من الفحص حدوث مشاجرة بين لواء بالمعاش، “مدحت محمد”، ٧٠ سنة، مصاب وزوجته “زينب محمد”، ربة منزل مصابة، ونجلهما شادي رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات، مصاب، وزوجته “إيمان” مضيفة بشركة مصر للطيران، والطرف الثاني؛ “إبراهيم سليمان” رجل أعمال، “سيد صدقى”، “حسن يوسف”، “محمد عبد الفتاح”، وجميعهم خفراء بفيلا ملك “إبراهيم سليمان”.

وكشفت التحقيقات التي أجريت بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث بالمديرية، أن لواء قام بمعاتبة زوجة المتهم إبراهيم سليمان على القيادة بسرعة عالية أمام فيلا سكنه، أثناء تواجده بصحبته أحفاده، وتوجيه السباب لها.

وأشارت التحقيقات المبدئية، إلى أن الأخيرة توجهت إلى زوجها لإبلاغه بما حدث معها، فقام بإحضار الخفراء وتوجهوا إلى مسكن الطرف الأول وتعدوا عليهم، وأحدثوا بهم إصابات.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط ٣ خفراء وهروب المتهم الرئيسي في الواقعة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

شاهد أيضاً

بيان للنائب يوضح تفاصيل حادث محطة مصر

المصريين بجد أعلن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضبط المتهم قائد الجرار المتسبب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.