الرئيسية / أخبار / «بنزين 95 سوبر بلس» في 84 محطة بسعر 660 قرشًا للتر

«بنزين 95 سوبر بلس» في 84 محطة بسعر 660 قرشًا للتر

المصريين بجد

أعلن شريف سراج الدين، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة «إكسون موبيل مصر»، مدير مبيعات المحطات، أن المنتج الجديد «بنزين 95 سوبر بلس» يتم تسويقه حاليًا في نحو 84 محطة تابعة للشركة، وخلال أسابيع قليلة يتم تسويقه في 100 محطة بسعر 95 الحالي وهو 660 قرشًا للتر.

وأوضح سراج الدين، خلال مؤتمر صحفي أمس، أن المنتج الجديد تمت تجربته في ألمانيا وفرنسا وقبرص، وهو منتج عالي الجودة ويوفر للمستهلكين فرصة الاختيار لنوع بنزين مناسب لسياراتهم، مؤكدًا أن المنتج يوفر في الاستهلاك، ويحتوي على إضافات متطورة تعمل على تنظيف أكثر الأماكن حيوية في المحركات، ومنها نظام الوقود والصمامات، ما يساعد المحرك للعمل بكفاءة أعلى، وإطالة عُمره.

وأضاف سراج الدين، أنه لا مساس بأسعار باقي منتجات البنزين، وأن المنتج الجديد له تركيبة معينة، ونتعاون مع وزارة البترول والهيئة لتطوير منظومة الطاقة في مصر، والإضافات ستكون بنسب معينة ومتطورة تمت تجربتها لساعات طويلة، مشددًا على أن تحديد الكميات التسويقية يرجع إلى الهيئة العامة للبترول، والمنتج الجديد مطروح فى الأسواق لجميع أنواع السيارات، وليس كما أُشيع بأنه مخصص للسيارات الفارهة فقط.

وقال المهندس هشام العمروسى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «إكسون موبيل» ومدير الزيوت لأفريقيا والشرق الأوسط: إن الشركة تعتمد على مصنعيها في مصر، بمنطقتى المكس بالإسكندرية، والعاشر من رمضان، لتصدير الزيوت إلى أوروبا والشرق الأوسط والشرق الأقصى، وأيضاً إلى أمريكا.

وأشار إلى أن الشركة تتحمل تكلفة الإضافات التى تتم إضافتها على منتج بنزين 95 ليتحول إلى المنتج الجديد 95 سوبر بلس، موضحًا أن الإضافات تتم في المستودعات الخاصة بالشركة، والمنتج الجديد صالح لكل المحركات والسيارات.

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.