الرئيسية / فيديو / بالفيديو .. طرق التخلص من الزوائد الدهنية بدون جراحة

بالفيديو .. طرق التخلص من الزوائد الدهنية بدون جراحة

 سامح عبده-المصريين بجد

تعتبر الزوائد الدهنية بالبشرة والجسم مشكلة تؤرق الكثيرين ، لذا قدم القائمون على برنامج ” اللمة الحلوة ” المُذاع على فضائية المحور الذى يرأس تحريره الأستاذ أحمد سنجاب ، فقرة خاصة عن طرق التخلص من الزوائد الدهنية بدون التدخل الجراحى .

ويقول الدكتور محمد عماد – إستشارى جراحة التجميل وتنسيق القوام وعضو الجمعية الأمريكية للتجميل – : ( تحدث التراكمات الدهنية لأسباب عديدة أولها حياتنا العصرية التى تفرض علينا الجلوس لفترات طويلة بلا حركة ، وأيضاً الصورة الذهنية المعتادة عن شكل أجسامنا ) .

وأضاف: ( تحدث التراكمات الدهنية أيضاً بسبب العادات الغذائية الخاطئة وربط الأكل بالحالة النفسية مع إهمال ممارسة الرياضة والهرمونات الموجودة فى الأكلات الجاهزة ، موضحاً أن كثرة الجلوس على المكاتب تؤدى إلى تراكم الدهون فى أماكن معينة ) .

وأشار د.محمد عماد إلى أن للسمنة أنواع متعددة فمنها : السمنة الكلية وهى أن الشخص يعانى من السمنة المفرطة ووزنه يتعدى الـ140 كيلو وهنا يتم عمل عمليات جراحية كتكميم المعدة وتحويل المسار .

وأوضح أن عمليات شفط الدهون وتنسيق القوام هى بداية لحياة جديدة ونظام يومى جديد مختلف عما سبق ، وأصبحت عمليات شفط الدهون سهلة وبسيطة من خلال الليزر ، على حد قوله .

وختم إستشارى جراحة التجميل وتنسيق القوام– د.محمد عماد – حديثه قائلاً : ( شفط الدهون يتم بإشراف الطبيب ويمكن بدون جراحة عن طريق إستخدام التبريد والموجات التصادمية أو الليزر ) .

 

 

شاهد أيضاً

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

المصريين بحد قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر منع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.