الرئيسية / رياضة / بالفيديو..الزمالك يعود سريعاً لسكة الإنتصارات ويفوز علي إنبي بثنائية

بالفيديو..الزمالك يعود سريعاً لسكة الإنتصارات ويفوز علي إنبي بثنائية

d4e10a5793daedfc75f9226652b52411

عرفة حمدان  المصريين بجد

 
حقق الزمالك فوزاً ثميناً علي فريق إنبي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بين الفريقن مساء اليوم الأثنين علي ملعب بتروسبوت ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ونجح الزمالك من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد أحرزه طارق حامد في الدقيقة 32 من عمر الشوط عن طريق قذيفة مدوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق البترولي وسط سيطرة علي مجريات الشوط ولكن غابت الخطورة علي مرمي إنبي معظم فترات الشوط رغم سيطرة الأبيض.
وفي الشوط الثاني كثف الزمالك محاولاته الهجومية من أجل تعزيز التقدم حتي نجح باسم مرسي في إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 50 من عمر المباراة بعدما تلقي عرضية مميزة من فتحي حسني ليضع الكرة برأسية رائعة سكنت شباك علي لطفي حارس إنبي لتصبح النتجة هدفين مقابل لا شئ.
وحاول إنبي قتح خطوطة ومجاراة الزمالك في الهجمات والتخلي عن التكتل الدفاعي من أجل تقليص الفارق وتبادل الفريقين الهجمات علي المرميين حتي تمكن عمرو مرعي مهاجم إنبي من تقليص الفارق وإحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 85 من عمر المباراة بعدما تلقي تمريرة حريرية من زميله ماريو مارتينيز ليسدد الكرة بقوة في شباك الأبيض لتصبح النتيجة هدفين لهدف لصالح الزمالك وينتهي اللقاء بقوز المارد الأبيض وإقتناص الثلاث نقاط ليعود من جديد لسكة الإنتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة أمام سموحة.
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة السابعة، في المركز الثاني عشر، فيما يتجمد رصيد إنبي عند النقطة العاشرة، في المركز التاسع بجدول الدوري.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.