الرئيسية / فيديو / بالصور:عصام الحضري لـ”صاحبة السعادة”: حلمي العودة بكأس العالم.. وهذه قصتي مع “البطيخ”

بالصور:عصام الحضري لـ”صاحبة السعادة”: حلمي العودة بكأس العالم.. وهذه قصتي مع “البطيخ”

 سامح عبده-المصريين بجد
 
قال الكابتن عصام الحضري كابتن منتخب مصر في حواره ببرنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس على شاشة سي بي سي إن فاكهة البطيخ عامل مهم في حياته واحتفالاته الكروية موضحا أنه كان يشارك في النادي الأهلي في مباراة أمام الزمالك وفاز ليوجد شخصا في المدرجات وقذف له بطيخة.وتابع الحضري أنه التقط البطيخة حينها وبدأ يأكل منها وهو جالس أعلى العارضة ليرتبط اسمه بالبطيخ كنوع من الاحتفال مضيفا أن مصر لديها هدف وهو الوصول إلى كأس العالم.

وأضاف أن مصر حصلت على بطولات عديدة وأن مصر ستشارك في كأس الأمم بشهر يناير وأن الهدف الخاص بكأس العالم سيبدأ منتصف العام القادم مشددا على أن جميع لاعبي المنتخب لديهم هدف وهو الوصول لكأس العالم.

وكشف عن أن مجدي عبد الغني مزح مع لاعبين قبل فترة وقال لهم “هتوصلوا لكأس العالم بس محدش فيكم هيجيب أجوان” مشيرا إلى أن بكى في نهاية مباراة مصر وغانا بسبب إنه لا أحد يحس بتراب مصر إلا في مواجهة أمام شئ باسم مصر.

وأردف: “مصر لديها خير علينا وترابها على رأسنا وبعد المباراة وجدت فرحة للشعب وأيضا احتفالي مع الجمهور من أعلى العارضة وهذا جعلني أحس أني أدافع عن مصر وأنا لدي طبع في حياتي وهو لدي إصرار وأهداف داخلي وشئ لا أحد يقدر على إيقافها بداخلي لأني أكلت الأسفلت ولعبت على البلاط وكنت أهرب حتى ألعب الكرة”.

وكشف: “بدأت ألعب كرة في مركز شباب كفر البطيخ وكنت لا أذهب إلى الفصل بل ألعب كرة وكنت ألعب في الدورات الرمضانية وكان دائما لدي حلم أسعى لتحقيقه واتحدى كل الصعوبات التي تقابلني”.

واستكمل الحضري: “كان طموحي اكون انسان معروف وناجح وفى يوم كان هناك مدربين فى مركز شباب البطيخ وشاهدوني وأنا بالعب ونلت اعجابهم وبدات العب مع الكابتن مصطفى يونس ولم يكن معي قفاز وفى دمياط الجو بارد جدا والكابتن مصطفي يونس اهداني القفاز وفي اليوم التالي وجدني اتمرن بدونه وسألني أين هو فقولت له تركته للمباريات”.

وكشف عن أن: “طلبونى فى النادي الاهلى وكان حلمي ودخلت عند الكابتن عدلي وقال لي ستوقع 5 سنين فى النادي الاهلي بـ 180 الف جنيه وزوجتي ام ياسين كان وشها حلو علي ووقعت وذهبت إلى كابتن الاهلي وكان لي سنة انتظرها فى نادي دمياط وتركوني العب سنة فى الدوري الممتاز فى دمياط”.

وتابع: “سافرت من مصر الى المانيا ونمت بدري واستيقظت مبكرا فى المطر والبرد وقابلني المدرب الاجنبي وعرف انى من كثرة استعدادى انى اكون نجم الاهلى استيقظت من 6 صباحا حتى اتدرب”.

وأكد: “طول ما انا لعيب كورة باكل واشرب وانام كورة وكل يوم أفكر فى يوم جديد حتى لو كان النهاردة اخدت الكاس بفكر فى بكره هاحقق بطولة ايه “

وتحدث عن مشكلاته وقال: “الخلافات بدأت مع الكابتن احمد ناجي والكابتن مرني وشاهدني شئ كبير أمامه وقدمي كانت مريضة وهو (شد عليا) في التمرين لننفعل أنا وهو على بعضنا البعض ومانويل جوزيه كان مع الكابتن ناجي اشتكيت للكابتن صالح ولما علم انه كان التمرينات لصالحي علشان اكون احسن جون فى افريقيا الكابتن صالح قاله (طلع عين امه) وتحولت العلاقة من شد بيننا إلى علاقة ودية”.

ورأى أن: “جوزيه أخذ عني فكرة أنى مشاكس وسحب مني شارة الكابتن وكان يعاملنى بشكل سيء وعندما نحصل على بطولات لا أخذ حقي وكانت 4 سنوات من المشاكل معه”.

وقال :”جوزيه أحضر نادر السيد حتى يجعلني أعتزل اللعب وعندما جاء لي عرض قال لي ‘انت جايلك عرض ok مع السلامة ولم يقف احد من ادارة النادى معي وعندما وقعت على العرض رفض النادي الاهلي وأنا أعترف أني أخطأت وتأسفت ولكن زاد التعنت أكثر وتم خصم  ربع مليون جنيه من مستحقاتىوامر جوزيه اللاعبين ان لا يتبادلوا معي التحيه وأن لا يكون لي مكان فى النادي”.

وصرح عصام الحضري بأنه: “والدي أوصاني في أخر أيامه وهو مريض أن أعود إلى الأهلي وأنهي مسيرتي هناك وأنا لدي أمل اني العب كاس العالم وأعود به وأكون حققت لأهلي وبلدي هذا الحلم”.

 وخلال الحلقة أهدى الحضري الفنانة والإعلامية إسعاد يونس قفاز حراسة المرمى موقعا منه شخصيا كنوع من المحبة وتقديرا لها.

 
 

شاهد أيضاً

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

المصريين بحد قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر منع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.