الرئيسية / سياسة / انتهاء فعاليات تدشين حملة رد الجميل للسيسي

انتهاء فعاليات تدشين حملة رد الجميل للسيسي

المصريين بجد

قال الدكتور مهندس يوسف السبع ،مؤسس ورئيس حملة” رد الجميل ” ان تنظيم المؤتمر جاء لرد الجميل للوطن وقائده الرئيس عبد الفتاح السيسي .

واضاف السبع في كلمته خلال فعاليات تدشين حملة” رد الجميل للسيسي” المنعقد منذ قليل باحد الفنادق بحي مصر الجديدة ” بانه يدعو كل المصريين الي عدم الانسياق الي دعوات هدم الوطن” .

مشدد علي ضرورة ألا ينساق المصريين خلف اعداء الوطن بالرغم مما تمر به البلاد من ازمات اقتصادية ، التي تديرها بعض الدول من اجل تركيع مصر وجيشها و شعبها ، لافتا الي ان الدولة المصرية تخوض حرب ضد البقاء و ضد مخطط التقسيم وتفتيت الوطن الي دويلات صغيرة متناحرة .

وطالب المصريين بالعمل الجاد و عدم الانتظار لكي نفوت الفرصه علي المتربصين بنا .

وقال عماد مسعود منسق عام الحملة ، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وقف مع مصر و مازال يقف مع مصر ويسعي الي بناء الدولة الحديثه ، وتوفير كافة الامكانيات للمصريين لتعويضهم عما فاتهم في الفترات السابقه .

واضاف في كلمته خلال فعاليات تدشين حملة” رد الجميل للسيسي” ان القوات المسلحة تقوم بتضحيات كبيرة و يعملوا في صمت لخدمة الوطن و يبذلون مجهود عظيم في مواجهة الصعوبات التي تواجه الشعب .

واكد النائب ، احمد اسماعيل ، عضو مجلس النواب عن دائرة مدينة السلام والنهضة ، في كلمته خلال فعاليات تدشين حملة” رد الجميل للسيسي” انه حان الوقت للوقوف بجانب الوطن ، في عمل وطني من طراز رفيع في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .

مشدد علي ضرورة التكاتف من الجميع للعبور من هذه الازمة الراهنة وان يقف المصريين مع بعضهم البعض من اجل عبور هذه المرحلة .

و اشار البرلماني السابق نبيل عزمي عضو مجلس الشوري السابق ، الي ان مصر تمر بازمة حقيقة ، لاسيما بعد الاصلاحات الاقتصادية الجريئة التي اتخذها الرئيس عبد الفتاح السيسي التي جاءت كعلاج للمسكنات التي نعاني منها منذ 60عام .

واوضح في كلمته خلال فعاليات تدشين حملة” رد الجميل للسيسي” بان الشعب المصري هو من اختار الرئيس عبد الفتاح السيسي ، من خلال انتخابات نزيهة و حرة ، و ايضا اختار ان يكمل مسيرته مع البطل عبد الفتاح السيسي .

و اضاف اللواء اركان حرب محمد وفاقي رئيس هئية عمليات القوات المسلحة السابق ،ان ما تتعرض له مصر في الوقت الحالي هو جزء من الحرب ، كما ان الدول الغربية و الولايات المتحدة تحاول جاهدة بكل قوة اسقاط الرئيس عبد الفتاح السيسي او علي الاقل عدم ترشحه لفترة رئاسية ثانية .

وكمل وفاقي خلال في كلمته قائلا ” ما حققه الوطن من انجازت ضخمه في عهد الرئيس السيسي جعل الدول الغربية تخاف من نهوض مصر كقوة اقتصادية وسياسية وعسكرية رهيبة .

و اعلن الاعلامي اسحق فرنسيس المتحدث الاعلامي للحركة عن تشكيل الحركة برئاسة المهندس دكتور يوسف السبع ، و عماد مسعود منسق عام ، و محمد عزت منسق الجاليات المصرية في الخارج ، و الاعلامي اسحق فرنسيس نائيس رئيس الحملة و متحدثها الاعلامي .

واضاف فرنسيس الي ان الحملة سيكون لها دور بالغ في الدفاع عن الوطن و التصدي للمخططات الشيطانية التي تهدف الي هدم البلاد .

شاهد أيضاً

“الشيوخ الأمريكي” يوافق بالإجماع على مشروع قانون لتكريم السادات

المصريين بجد أقر مجلس الشيوخ الأمريكي، مساء أمس، مشروع قانون لمنح الميدالية الذهبية للكونجرس إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.