الرئيسية / فيديو / اليوم .. لميس الحديدي ومحمد شردي ينضمان الي البث المشترك لاكسترا والنهار اليوم لتغطية الانتخابات الأمريكية

اليوم .. لميس الحديدي ومحمد شردي ينضمان الي البث المشترك لاكسترا والنهار اليوم لتغطية الانتخابات الأمريكية

سامح عبده-المصريين بجد

تنضم الاعلامية لميس الحديدي ومحمد شردي الي البث المشترك لقناتي اكسترا والنهار اليوم حيث يقدم شردي رسالة خاصة من ولاية فلوريدا علي الهواء بينما تقدم لميس الحديدي ستوديو تحليلي سياسي الحادية عشرة مساء .

وكانت قناتا اكسترا والنهار اليوم قد اعلنتا امس انضمامهما فى بث مشترك لتغطية الإنتخابات الأمريكية وإنتخاب الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة علي ان يبدأ هذا البث فى تمام السادسة من مساء اليوم الثلاثاء وعلى مدار الساعة حتى إعلان إسم الرئيس الأمريكي الجديد.  

التغطية التي تقدمها القناتين يشارك فيها اعلاميو اكسترا والنهار اليوم دينا سالم من  نيويورك،و سارة حازم من واشنطن وحسام حداد من  شيكاغو . ومن القاهرة يضم ستديو التحليل السياسى من القاهرة  عدداً كبير من الخبراء مع مذيعات اكسترا والنهار اليوم دينا زهره ،مروج إبراهيم دعاء عبدالحق و آية عبدالرحمن ولما جبريل . كما تتضمن التغطية  لقاءات حية مباشرة من عدة عواصم عربية وأروبية منها موسكو ،برلين،فرنسا، موسكو لتحليل مجريات الأحداث المتعلقة بالإنتخابات الأمريكية .

شاهد أيضاً

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

المصريين بحد قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر منع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.