الرئيسية / فيديو / الميتروسوبرانو جالا الحديدي: قدمت أغنية شهيرة في أوبرا ألمانيا بمحض الصدفة 

الميتروسوبرانو جالا الحديدي: قدمت أغنية شهيرة في أوبرا ألمانيا بمحض الصدفة 

 سامح عبده-المصريين بجد

قالت الميتروسوبرانو جالا الحديدي في حوارها ببرنامج “هنا العاصمة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة سي بي سي إن “الميتروسوبرانو” هي الأقل في النوتة الموسيقية لكنها أعمق موضحة أنها حين بدأت الغناء قال المدربون إن طبقة صوتها غربية ولكنها يتكون أفضل في هذا اللون.
وأضافت الحديدي أنها أصرت على غناء “اسلمي يا مصر” لأنها شعرت أن هناك ضرورة للتلاحم الوطني في ظل الأوضاع الحالية مشيرة إلى أنها حتى الآن كلما قدمت عرضا أوبريالي فوجئت بالحضور يقولون لها “أنت من بلد أم كلثوم”.
وتابعت الميتروسوبرانو أن علاقتها بدار الأوبرا المصرية هي أهم علاقة في حياتي خاصة وأنها نشأت منذ طفولتها داخل أروقتها موضحة أنها قدمت إحدى الأغنيات الشهيرة بأوبرا ألمانية بمحض الصدفة بعد غياب “سوبرانو” أمريكية بسبب عاصفة ثلجية.
وأكدت أنهم في الخارج يعلمون جيدا أن مصر بها أم كلثوم و محمد عبدالوهاب وأن مصر لديها تاريخ موسيقي طويل وكبير مضيفة أن مصر ليس لها نفس الشهرة في الغناء الأوبرالي وأن الغناء الأوبرالي هو أيضا أداء مسرحي وبالتالي فهناك ضرورة لأن يفهم المغني كل ما يقال في أغنيته.
ولفتت إلى أنهم في الخارج يترقبون كيف يمكن لمصرية أن تتقن فنهم كما أن هناك أيضا منافسة شرسة مع آخرين وتحدث مع النفس مشددة على أنها تتمنى أن تستكمل المسيرة وأن تشرف مصر وأن أسهم في تعريف الخارج بدار الأوبرا المصرية العريقة.

شاهد أيضاً

منع مرتضى منصور من الظهور في وسائل الإعلام

المصريين بحد قرر المجلس الأعلى للإعلام في مصر منع رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.