الرئيسية / أخبار / المتحدث العسكري: تدمير 3عربات دفع رباعي و 24 وكراً و3 ورش لتصنيع العبوات الناسفة

المتحدث العسكري: تدمير 3عربات دفع رباعي و 24 وكراً و3 ورش لتصنيع العبوات الناسفة

المصريين بجد
أعلن العقيد تامر الرفاعي المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثاني الميداني تمكنت خلال اليوم الثامن من عمليات المرحلة الرابعة من “حق الشهيد”، في إطار مكافحة الإرهاب وملاحقة العناصر التكفيرية من تدمير 3 عربات دفع رباعي، و3 ورش لتصنيع العبوات الناسفة، بالإضافة إلى 24 وكراً وملجأ تستخدمها العناصر التكفيرية للإختباء والتحرك لإستهداف القوات.
وذكرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري أن إجمالي نتائج العمليات خلال الثمانية أيام كانت مقتل 40 تكفيرياً والقبض على 5 آخرين، فضلاً عن اكتشاف وتدمير 20 عربة أنواع، و4 دراجات نارية، و7 عربات مفخخة قبل إستهدافها للتمركزات الأمنية. 
وأضاف البيان أنه تم تدمير 76 وكراً تستخدمها العناصر التكفيرية للإختباء وتخزين الإحتياجات الإدارية والطبية والمواد المتفجرة وأجهزة الإتصال، فضلاً عن تدمير أكثر من 100 عبوة ناسفة و11 ورشة تستخدم فى تصنيعها، فضلاً عن ضبط كميات من الأسلحة والذخائر والقنابل اليدوية وبعض الوثائق الخاصة بالعناصر التكفيرية .
وفى سياق آخر تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى وسط سيناء من تدمير 4 أوكار و3 دراجات نارية خاصة العناصر التكفيرية والقبض على 8 أفراد مشتبه فى دعمهم للعناصر التكفيرية .
هذا وتواصل قوات إنفاذ القانون إستكمال عملياتها للقضاء على باقى البؤر الإرهابية وإقتلاع جذور الإرهاب بشمال ووسط سيناء .

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.