الرئيسية / أخبار / العربي يفتتح مؤتمر الاصلاح الإداري ويؤكد صدور قانون الخدمة المدنية خلال أيام

العربي يفتتح مؤتمر الاصلاح الإداري ويؤكد صدور قانون الخدمة المدنية خلال أيام

المصريين بجد

أكد الدكتور اشرف العربي وزير التخطيط والإصلاح الاداري ان مصر تمضي بخطى حثيثة لتنفيذ خارطة الطريق وإجراء الإصلاح الاداري، وتوج ذلك موافقة البرلمان على قانون الخدمة المدنية.

واضاف العربي في كلمته في افتتاح المؤتمر العربي الثالث للإصلاح الإداري والتنمية ان القانون سيصدر القانون خلال ايام ويتم نشره في الجريدة الرسمية ويتم طرحة للحوار المجتمعي.

واشار الى انه سيتم عرض اللائحة التنفيذية للقانون خلال المؤتمر ، وتبدأ المناقشات عليها تمهيدا لإصدارها خلال ٣ أشهر على اللائحة التنفيذية.

يناقش المؤتمر العربي الثالث للإصلاح الإداري التنمية والذي تعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية تحت رعاية الدكتور اشرف العربي وزير التخطيط والإصلاح الإداري ، دور قوانين الخدمة المدنية والوظيفية العامة في التميز المؤسسي”

وأوضح الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية في كلمته الافتتاحية ان المؤتمر يناقش مدى فاعلية قوانين وأنظمة الخدمة المدنية والوظيفة العامة في تعزيز التميز المؤسسي وما يتطلبه ذلك من شفافية ونزاهة، ومحاسبة ومساءلة، ومدى اسهامها في تعزيز الأداء الفاعل والإنتاجية المأمولة بما يحقق الأهداف المرجوة من الجهاز التنفيذي في الدول العربية.

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.