الرئيسية / أخبار / السيسي لداعمي الارهاب :خليك فى حالك وبلدك أحسن فمصر لن تسمح أو شعبها أن يتدخل أحد فى شئونها”.

السيسي لداعمي الارهاب :خليك فى حالك وبلدك أحسن فمصر لن تسمح أو شعبها أن يتدخل أحد فى شئونها”.

المصريين بجد

جدد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي التأكيد أن لا أحد يستطيع النيل من مصر أو الأشقاء العرب فى المنطقة بالرغم من المليارات التى تدفع من أجل ذلك، قائلا: إنهم دائما يحاولون النيل من معنوياتكم ..لكن أبدا لن تستطيعوا النيل من مصر ولا من أشقاءنا فى المنطقة.

وأضاف السيسي، خلال كلمته بتخريج دفعات الكليات والمعاهد العسكرية، اليوم السبت، “عايز اقول لما احنا بنقول من فضلكم لا تتدخلو فى شئوننا يعنى أن هذا أمر شرعي ومحمود ألا نتدخل فى شئون بعضنا البعض، وإنه بالرغم من أنه يجمعنا منطقة وثقافة واحدة وأصول وديانة لكن كلنا لنا خصوصيتانا.

وتابع: عايزين تتدخلو فى مصر ذات الـ 100 مليون نسمة نحن نأكل فى يوم ما تأكله بعض الدول فى سنة، ولما نعمل مليون شقة فى سنة أو تلاتة وهى لمؤخذاه عدد سكانها كلو…عايز تدخل فى مصر طب ليه تقدر أنت تصرف 100 مليار دولار على مصر؟ فخليك فى حالك أحسن وبلدك أحسن فهذه دولة لن تسمح أو شعبها أن يتدخل أحد فى شئونها”.

وشدد السيسي على أن الشعب المصرى هو سند مصر وأمته العربية فى الحق والسلام والبناء والتعمير لا فى الهدم أو القتل أو التخريب أو التأمر، مضيفا “أرجو أن نتوقف كثيرا أمام كلامى فالعالم كله يشاهدنا الأن وأقول إن المليارات تنفق من أجل تدمير الدول ومصر ..إحنا حنتحاسب حساب عسير جدا أمام الله يوم القيامة”.

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.