الرئيسية / أخبار / الداخلية تكشف تفاصيل تصفية اثنين من العناصر الإرهابية بالفيوم

الداخلية تكشف تفاصيل تصفية اثنين من العناصر الإرهابية بالفيوم

المصريين بجد
كشف مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، تفاصيل  تصفية 2 من العناصر الإرهابية بطريق القاهرة – الفيوم الصحراوى، وذلك عقب إطلاقهما النيران على القوات أثناء محاولة ضبطهما.
 وقال المصدر، إنه كانت وردت معلومات لجهاز الأمن الوطني حول تردد أحد كوادر التنظيم الإرهابى بصحبته عدد من العناصر على منزل مهجور بطريق القاهرة – الفيوم الصحراوى، واتخاذه مقرا لنشاطهم الإجرامى، وتورطهم فى أحداث العنف الأخيرة التى شهدتها محافظة الفيوم. 
وأضاف المصدر في تصريح خاص ، انه علي الفور تم اعداد مأمورية من ضباط الأمن الوطني و الأمن العام والقوات الخاصة، إلى المكان المشار إليه، وحال رؤيتهم للقوات بادروا بإطلاق النيران تجاه القوات التى بادلتهم إطلاق النيران، وأسفر ذلك عن مصرع “محمد سعيد عبد الباسط” وضبط بحوزته بندقية آلية وعدد من طلقات الخرطوش، و”أحمد إيهاب عبد العزيز”، وضبط بحوزته بندقية حلوان و3 طلقات نارية، وتمكن أحد العناصر من الهرب.
وأشار المصدر، أنه جاري فحص المتهمين والوقوف علي نشاطهم الاجرامي، وأن عمليات المداهمة لضبط العناصر الارهابية مستمرة، كما جاري ملاحقة المتورطين في الهجوم الارهابي علي سيارة الشرطة التي تم استهدافها اثناء تغير الخدمات الأمنية بالطريق الدائري .

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.