الرئيسية / رياضة / الاهلي يعود للتدريبات في غياب البدري

الاهلي يعود للتدريبات في غياب البدري

محمد فتحي -المصريين بجد

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم السبت تدريباته بعد فترة الراحة التي حصل عليها لمدة 8 أيام عقب الفوز على الزمالك 2-0 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في نهاية الدور الأول للدوري.

يقود المران، أحمد أيوب، المدرب العام، ومعه الجهاز المعاون لحين عودة حسام البدرى، من كندا وأوضح أيوب أن هناك برنامجا تدريبيا وضعه البدرى قبل سفره استعدادا لمباراة السوبر أمام الزمالك، التى تقام يوم ١٠ فبراير المقبل بالإمارات.

وطلب البدرى من أحمد أيوب كتابة تقرير فني شامل عن الفترة التى سيغيب خلالها للتعرف من خلاله على كافة الأمور المتعلقة بالفريق عند عودته للقاهرة.

فيما يقود التونسى أنيس الشعلانى التدريبات البدنية للاعبى الفريق خلال المران، اليوم؛ بعد عودته من تونس عقب الراحة التى حصل عليها من البدرى، بعد مواجهة الزمالك.

ومن المقرر أن يتواجد عبدالحفيظ، فى مران الفريق عصر اليوم، استعدادا لمباراة كأس السوبر أمام الزمالك والمقرر لها ١٠ فبراير المقبل.

من ناحية أخرى، ينتظم الغانى جون أنطوى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، ثم يعود فى مران الفريق «اليوم»، استعدادا لمباراة كأس السوبر أمام الزمالك، والمقرر لها ١٠ فبراير المقبل بالإمارات.

فى سياق آخر، يحسم حسام البدرى، خلال الساعات القليلة المقبلة مصير معسكر الفريق فى السعودية، وإعطاء الرأى النهائى.

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.