الرئيسية / حوادث / الاعدام لقاتل «طفل المصحف» فى الشرقية
صورة ارشيفية

الاعدام لقاتل «طفل المصحف» فى الشرقية

خالد الشربينى-المصريين بجد

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق اليوم، حكما بالإعدام شنقًا، على المتهم بخطف وقتل الطفل أنس، ودفنه حيًا، وهو يحمل المصحف الشريف، وذلك بعد أخذ رأى مفتى الجمهورية.
كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من شخص يُدعى أحمد محمد حسين، مقيم فى قرية نزلة خيان، التابعة لمركز أبو كبير، يؤكد فيه اختطاف ابنه أنس، البالغ من العمر 8 سنوات، وقيام مجهول بالاتصال به وطلب فدية مالية قيمتها 2 مليون جنيه مقابل إعادة ابنه، ثم تقلَّص المبلغ المطلوب إلى 50 ألف جنيه.
وبعد مرور 3 أيام على واقعة اختطاف الطفل تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبو كبير من العثور على الطفل أنس جثة هامدة، وتبين من التحريات أن المتهم بخطف الطفل هو جاره يحيى. أ. م، 42 سنة، سائق توكتوك، وخطفه أثناء عودته من درس حفظ القرآن الكريم فى القرية بغرض طلب فدية مالية من والده مقابل إعادته مرة أخرى لأسرته.
واعترف المتهم أنه قتل الطفل، خشية افتضاح أمره، وخصوصًا أنه جار لأسرة الطفل، وأثناء محاولة قتله رفض الطفل الصغير ترك المصحف الشريف قبل أن يبادر القاتل بدفن الطفل حيًّا داخل حفرة فى غرفة لتربية الطيور ملك المتهم، وتبعد 40 مترًا عن منزل أسرة الطفل.. ومن جانبها، قررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التى قضت بحكمها السابق.

شاهد أيضاً

بيان للنائب يوضح تفاصيل حادث محطة مصر

المصريين بجد أعلن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضبط المتهم قائد الجرار المتسبب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.