الرئيسية / أخبار / اتحاد جاليات المصريين ببرلين يشيد بقرار البابا تواضروس بحرمان نجل شقيقته من دخول الكنيسة

اتحاد جاليات المصريين ببرلين يشيد بقرار البابا تواضروس بحرمان نجل شقيقته من دخول الكنيسة

المصريين بجد

اشاد اتحاد جاليات المصريين ببرلين، بقرار البابا تواضروس ، بابا الاسكندريةوبطريرك الكرازة المرقسية،بمنع النصاب القبطي الشهير “وائل كمال ” الذي ينتحل صفة نجل شقيقة البابا من دخول الكاتدرائية و فصله نهائي من كشافة الكنائس القبطية .

 

وقال الدكتور رسمى القاضي،رئيس اتحاد جاليات المصريين ببرلين انه التقي بقداسة البابا تواضروس الثاني ، اثناء زيارته الاخيرة الي المانيا ، وقدمه له ملف كامل يشمل عدد كبير من عمليات النصب و الابتزاز التي قام بها المدعو “وائل كمال ” علي الاقباط في الداخل والخارج منتحل صفة نجل شقيقة البابا تواضروس ، كما انه تمكن من التقاط عدة صور مع بعض اساقفة الكنيسة يستخدمها في عمليات الابتزاز والنصب التي يقوم بهاء علي الاقباط البسطاء .

 وشدد القاضي علي ان البابا تواضروس وعده ببحث كل المستندات التي حصل عليها فحصا دقيقا ، وعندما تاكد البابا من صحتها اصدر قرار ، لافتا الي ان المستندات التي قدمها الاتحاد للبابا تحتوي علي العديد من مستندات و الصور والتسجيلات التي تثبت قيام هذا النصاب بالنصب علي الاقباط منتحل صفة نجل شقيقة البابا تواضروس .

متوجها بالشكر الي قيادات الكنيسة القبطية بعد قام البابا تواضروس بالتحذير من كل يتاجربقضايا القبطية ويتخذها حرفة ويستغل بسطاء الشعب ويقوم  بعمليات نصب ، خلال عظته الاسبوعية عقب عودته من المانيا .

 ويستغل وائل كمال كونه كان يعمل في كشافة الكاتدرائية المرقسية الكبري بالعباسية وفصل منها الاسباب اخلاقية، والتقطه عددة صور مع قيادات الكنيسة في الترويج لنفسه علي انه قيادي بالكنيسة وانه نجل شقيقة البابا

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.