الرئيسية / أخبار / إسماعيل يوجه بسرعة إتمام مشروعات النوبة..والقرى الأكثر احتياجا بالصعيد

إسماعيل يوجه بسرعة إتمام مشروعات النوبة..والقرى الأكثر احتياجا بالصعيد

المصريين بجد

ترأس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اجتماعا اليوم الاثنين لمجلس إدارة صندوق “تحيا مصر” بحضور وزراء التنمية المحلية، الصحة، العدل، المالية، الري، الاستثمار، التموين ومحافظ القاهرة حيث تم استعراض مجموعة من المشروعات التي يتم تمويلها من خلال الصندوق والتي شملت (حي الأسمرات 3 وتطوير منطقة العسال وسيارات النقل المبردة وتطوير 10 قرى بالصعيد) ومشروعات شبكات الصرف الصحي والري بمحافظتي الإسكندرية والبحيرة ومشروعات النوبة وجهود مكافحة فيروس سي.

ووجه إسماعيل ، خلال الاجتماع ، باستمرار جهود تطوير المناطق العشوائية وغير المخططة على مستوى الجمهورية والعمل على رفع كفاءة الخدمات المقدمة بتلك المناطق مع سرعة نقل سكان المناطق ذات الخطورة الداهمة.

وتم استعراض تقرير حول موقف برنامج التطوير والتحديث في 10 من القرى الأكثر احتياجا بمحافظات قنا وأسيوط وسوهاج في صعيد مصر ومراجعة الموقف التنفيذي لإتمام مشروعات الصرف الصحي ورصف الطرق بتلك القرى بعد وصول نسب التنفيذ في المشروعات الأخرى إلى نسب متقدمة .. كما تم استعراض الموقف الخاص بمشروع السيارات النقل المبردة والذي يأتي في إطار جهود الدولة لدفع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والوصول بالمواد الغذائية الأساسية إلى مختلف المناطق بالمحافظات وتوفير فرص عمل للشباب.

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.