الرئيسية / أخبار / أول تعليق من نجل سامي عنان بعد إحالته للتحقيق

أول تعليق من نجل سامي عنان بعد إحالته للتحقيق

المصريين بجد

علق الدكتور سمير سامي عنان نجل رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق، على إيقافه عن العمل بالأكاديمية البحرية، قائلا: «أنا لم أرتكب أخطاء في هذا الصدد».

وأضاف سمير في تصريح صحفي، استقبلت الأمر ببساطة ولم أكن أتوقع هذا القرار، لافتا إلى أن ما يتعلق بالحساب المزيف على موقع تويتر ليس خاصا بى، وسبق وأن أبلغت الشركة به، ولم يكن لى علاقة بهذا الحساب تماما.

وتابع أن الأكاديمية البحرية ستحقق في الأمر للتأكد منه، مشيرا أنه قدم بلاغا في الأمر والشركة سبقت ووقفت الحساب لكنه يعود مرة أخرى.

وكان قد أكد معتز خميس، مدير إدارة الإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل ‏البحري، أن الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، أمر ‏بالتحقيق مع سمير سامي عنان، موظف بالشئون العربية بالأكاديمية، نجل رئيس الأركان الأسبق سامي عنان، فيما هو منسوب إليه من قيامه بنشر بعض ‏الآراء والتعليقات على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به.

وأشار إلى أنه تم التحقيق مع سمير سامي عنان بتاريخ الرابع من فبراير ‏‏2018، حيث تم إيقافه عن ممارسة العمل بالأكاديمية وإحالته إلى لجنة المساءلة، وهي أعلى ‏سلطة مساءلة وجزاء في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.