الرئيسية / أخبار / أكاديميون ومهنيون في حلقة نقاشية بإعلام سوهاج لمناقشة واقع وآفاق التدريب الإعلامي

أكاديميون ومهنيون في حلقة نقاشية بإعلام سوهاج لمناقشة واقع وآفاق التدريب الإعلامي

14523126_1125067704240488_7938673705302654929_n 14470561_1125067607573831_1007367252529766003_n

حامد فيزي-المصريين بجد
سوهاج

بحضور الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج والأستاذ الدكتور صفا محمود السيد رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور كريم مصلح صالح عميد كلية الآداب يعقد قسم الإعلام بسوهاج برئاسة الاستاذه الدكتورة عزة عثمان الثلاثاء المقبل حلقة نقاشية بين الأكاديميين والمهنيين بعنوان ” نحو خلق جيل إعلامي متميز” التي يحاضر فيها أ. د عواطف عبدالرحمن أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة ود. محمد سعيد محفوظ رئيس مجلس أمناء مؤسسة ميديا توبيا و أ. حسن فودة المذيع بقطاع الأخبار بالتلفزيون المصري و أ. هشام يونس رئيس تحرير بوابة الأهرام الالكترونية وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة .
من ناحيتها أكدت أ. د عزة عثمان أن هذه الحلقات النقاشية تأتى على هامش اختبارات القبول للطلاب الجدد المقررة الثلاثاء المقبل في إطار خطة التغيير الشاملة التي ينتهجها قسم الإعلام بسوهاج في العام الدراسي الجديد2016 – 2017 م لإعداد جيل من شباب الإعلاميين محترفين ومزودين بمختلف أشكال المعرفة وقادرين على حمل أعباء هذه المهنة منذ لحظة التخرج ، ترقى بمستوى التأهل الأكاديمي لخريجي الإعلام بسوهاج وتعطيهم المهارات اللازمة لدخولهم سوق العمل بخبرة تواكب التطور التقني الذي دخل المؤسسات الإعلامية .
وأضافت أن الهدف من هذه الحلقات النقاشية التي يعقدها القسم الاستعانة بالخبرات والتجارب التي تنتجها تلك القيادات الإعلامية في العمل الإعلامي والاستفادة من الخبرات العلمية والعملية التي يمتلكها أساتذة الإعلام من الأكاديميين والمهنيين والعمل على تطوير العمل الإعلامي ورفع مستوى مخرجات قسم الإعلام بسوهاج وإنهم سيكونون خير عون للقسم من خلال إمكاناتهم وقدراتهم واتخاذهم للقرارات الصحيحة والمناسبة التي تخدم الطلاب.
وأضافت أن عقد مثل هذه الحلقات النقاشية مع الطلاب يسهم فى تقديم الدعم الكامل لطلبة القسم من خلال فتح أبواب لتدريب الطلاب ليسهموا في تطوير خبراتهم العلمية والعملية من خلال تجاربهم وإطلاعهم على مخرجات هذا القسم. ، وأنه سوف يتم توظيف هذه الأفكار التي سيخرجون  بها في تطوير خططنا الأكاديمية والتدريب الإعلامي للطلاب .

شاهد أيضاً

طرق فعالة لإزالة التجاعيد تحت العين

المصريين بجد هل تعانين من تجاعيد تحت عينيك؟ هل تبحثين عن طريقة آمنة لتخلص من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.