الرئيسية / رياضة / أحمد أيوب: الفوز على الوحدة أعاد الثقة للاعبي الأهلي.. واستبعاد متعب لأسباب فنية

أحمد أيوب: الفوز على الوحدة أعاد الثقة للاعبي الأهلي.. واستبعاد متعب لأسباب فنية

المصريين بجد
أعرب أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على الوحدة الإماراتي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام بالقاهرة، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر حتى الخامس من أغسطس المقبل.
وقال أحمد أيوب – في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء – إن الأهلي حقق فوزًا مهمًا للغاية على الوحدة، خاصة بعد الخسارة في اللقاء الأول بالبطولة أمام الفيصلي الأردني، مشيرًا إلى أن الفوز سيعيد الثقة بشكل كبير للاعبي الفريق.
وأضاف أيوب، “قدمنا أداء مميزا طوال شوطي المباراة، ولكن حزين لإهدار عدد كبير من الفرص السهلة التي كانت ستغير النتيجة، لأن فارق الأهداف مهم للاهلي خاصة في حسابات التأهل للدور نصف النهائي”.
وتابع ، ” لا ألوم على اللاعبين بسبب ضياع الفرص السهلة، ويوجد ضغوطات كبيرة على اللاعبين خلال مباريات البطولة، ولديهم العذر بسبب قلة مشاركتهم في المباريات الماضية، بالاضافة لوجود لاعبين يشاركون لاول مرة مثل عمرو بركات واسلام محارب”.
وأوضح، أن “الأهلي قدم أداءًا جيدًا في الشوط الأول، وأهدرنا فرصًا عديدة، وفي الشوط الثاني تراجع الأداء بشكل ملحوظ، بسبب انخفاض المعدلات البدنية للاعبين”.
وعن اللاعب كريم نيدفيد، أشار أيوب إلى أنه أدى ما عليه في مباراة اليوم، وشارك في مركزي الجناح ولاعب الوسط، موضحًا أنه يمتلك قدرات كبيرة تساعد الجهاز الفني.
وعن الصفقات الجديدة، أكد مدرب الأهلي أن الثنائي إسلام محارب والمغربي وليد أزارو ظهرا بشكل مميز اليوم، وسيتطور أداء الثنائي مع المباريات، مضيفا أن الجهاز الفني سيحقق استفادة كبيرة من المشاركة في البطولة العربية.
أما عن عماد متعب مهاجم الفريق، أكد أيوب انه لاعب كبير وله تاريخ مع النادي الأهلي، وأن عدم مشاركته في لقاء الفيصلي الماضي كان بسبب وجهة نظر فتية للجهاز الفني فقط، مؤكدا أنه قد يشارك في المباراة القادمة أمام نصر حسين داي الجزائري.

شاهد أيضاً

رسميا”إقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. ويوسف مدرباً مؤقتاً”

المصريين بجد  أعلن النادي الأهلي إقالة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون من مهمة المدير الفني للفريق، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.