الرئيسية / حوادث / النائب أبو سحلى حاول إخراج سيدتين متهمتين بـ”تهريب سلاح لأفراد خصومة ثأرية

النائب أبو سحلى حاول إخراج سيدتين متهمتين بـ”تهريب سلاح لأفراد خصومة ثأرية

المصريين بجد

أوضح مصدر أمنى، فى مديرية أمن قنا، حقيقة الفيديو المتداول للنائب حمزة أبو سحلى، بقوله إن المشاجرة التى نشبت بينه وبين ضابط شرطة كانت على خلفية احتجاز سيدتين متهمتين بتهريب أسلحة نارية لأفراد خصومة ثأرية بين عائلتين ومحرر ضدهما محضر بالواقعة.

وأضاف المصدر، فى تصريحات صحفية  أن النائب حاول إخراج السيدتين من القسم ورفض مساعد مدير الأمن اللواء عادل مخيمر، الامتثال لطلب عضو مجلس النواب، وتطورت بعد ذلك إلى مشادة كلامية وامتثل النائب بعد التأكيد أن احتجازهما تم بصفة قانونية وعرضهما على النيابة.

وكان مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” مقطع فيديو للنائب البرلمانى عن دائرة مركز فرشوط بمحافظة قنا حمزة أبو سحلى، أثناء مشادة كلامية مع مأمور قسم شرطة فرشوط.

وقال متداولو الفيديو، إن النائب أراد اقتحام القسم، لإخراج مجموعة محتجزة من السيدات، إلا أن مأمور القسم منعه.

من ناحيته، علق النائب حمزة أبو سحلى، على الفيديو المتداول له عبر وسائل التواصل الخاص باقتحام قسم شرطة، قائلا: “هذا الكلام عار تماما عن الصحة وفؤجئت بالفيديو على وسائل التواصل”.

وكشف أبو سحلى، فى تصريح صحفي عن حقيقة الموضوع، قائلا: “ما حدث أن هناك خصومة ثأرية بالبلدة ووقوع عدد من الإصابات والوفيات وتدخلت قوات الأمن بالقبض على سيدتين منهن، إحداهن مصابة بمرض السكر، وعندما استنجد بى الأهالى للتوجه لقسم الشرطة للوقوف على طبيعة المشكلة، وجدت السيدة مريضة السكر أصيبت بغيبوبة كاملة وتحتاج إلى رعاية مركزة فى الحال ولم يكن فى القسم سوى ملازم أول فقط، وباقى القوات فى موقع الحادث”.

وأوضح النائب، أنه طلب من الضابط المتواجد فى القسم سيارة إسعاف لنقل السيدة للمستشفى للحفاظ على حياتها، خاصة أن ابنها مصاب فى المشاجرة، وهو ما رفضه الضابط للحفاظ على حياتها خوفا من أن تعترض العائلة الأخرى السيارة والتعدى بالضرب على السيدة، مضيفا: “اتصلت بمدير الصحة بالمحافظة وحضر فريق طبى وتم إسعاف السيدة”.

شاهد أيضاً

بيان للنائب يوضح تفاصيل حادث محطة مصر

المصريين بجد أعلن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضبط المتهم قائد الجرار المتسبب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.