/ / / / القبض على عصابة الشرطة المزيفة سرقت 35 ألف دولار من صاحب شركة بالبساتين - المصريين بجد
الرئيسية / حوادث / القبض على عصابة الشرطة المزيفة سرقت 35 ألف دولار من صاحب شركة بالبساتين

القبض على عصابة الشرطة المزيفة سرقت 35 ألف دولار من صاحب شركة بالبساتين

images-10

خالد الشربينى-المصريين بجد

نجح المقدم وائل غانم رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين في القبض على عصابة الشرطة المزيفة التي سرقت 35 ألف دولار من صاحب شركة في البساتين.
كان قسم شرطة البساتين قد تلقى بلاغا من أحمد حمدى صاحب شركة دعاية وإعلان أنه حال تواجده بمسكنه فوجئ بحضور شخصين “أدلى بأوصافهما التقريبية” مدعيين أنهما أفراد بحث من إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة وقاما بتفتيش مسكنه بدعوى احتفاظه بعملات مزيفة وعقب انصرافهما اكتشف سرقة مبلغ مالي 35 ألف دولار أمريكي.
وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عبد الحميد محمد “عامل” وعمر محمد “عاطل” وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما.
وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقرر الأول بأنه أثناء تردده على المنطقة سكن المجنى عليه لمقابلة بعض معارفه علم بثرائه واحتفاظه بمبالغ مالية “دولارات” بمسكنه فخطط لسرقته وفى سبيل ذلك استعان بصديقه حيث قاما بالتوجه لمسكن المجني عليه وقاما بانتحال صفة رجال شرطة وتمكنا من الاستيلاء على المبلغ.
وتم بإرشادهما ضبط مبلغ 20 ألف دولار ومبلغ 100 ألف جنيه مصري اعترفا بأنها من متحصلات الواقعة عقب قيامهما بتغيير باقي المبلغ المستولى عليه للعملة المصرية تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

Facebook Comments Box

شاهد أيضاً

بيان للنائب يوضح تفاصيل حادث محطة مصر

المصريين بجد أعلن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضبط المتهم قائد الجرار المتسبب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Verified by ExactMetrics